عامل يطعن زوج والدته لتطليقها في الغربية

علاء شبل
نشر فى : السبت 22 ديسمبر 2018 – 6:11 م | آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 – 6:11 م

نجحت مباحث زفتى بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية في القبض على عامل قتل زوج والدته عندما طعنه بمطواة عدة طعنات ولم يتركه إلا جثة هامدة لرفضه تطليق والدته.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير مباحث الغربية بقيام عامل بالتعدي على زوج والدته ويدعى “محمد ال ع ال”، 40 عاما، سائق ومقيم بكفر عنان، مطعونا بمطواة عدة طعنات أودت بحياته.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد رمزي رئيس مباحث زفتى والقوة المرافقة له تحت إشراف المقدم أحمد خيري رئيس فرع البحث والمقدم أحمد مصلح وكيل الفرع، وكشفت التحريات أن وراء الواقعة المدعو “مصطفى ال ع ال”، 20 عاما، عامل، وذلك لرغبته في تطليق والدته رغما عنها من المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات وخلال ساعات قليلة من الواقعة تم ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .