ضبط مدير ملهى ليلى لتسهيله أعمال منافية للآداب والمخدرات بالعمرانية

كتب – مصطفى عطية:
نشر فى : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 3:04 م | آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 3:04 م

تمكنت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مدير ملهى ليلي بأحد فنادق الهرم لقيامهم بتسهيل الأعمال المنافية للآداب وترويج المواد المخدرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب قيام “هانى.أ” مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية وقائم بإدارة وتشغيل عدد من الملاهى الليلية الخاصة بأحد الفنادق بالأهرام ، والسابق صدور قرار بإلغاء ترخيصه من الجهات المختصة، بتزعم تشكيلاً عصابياً من مرتكبى أعمال البلطجة والخارجين على القانون تخصص فى تسهيل الأعمال المنافية للآداب للمترددين على الملاهى إدارة معاونيه، وقيامه ومعاونيه بترويج المواد المخدرة على راغبيها، وتعاطيها بداخل المكان بمقابل مادى .

عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة ملحقات الفندق وتبين هروب المتهم ، وأسفر ذلك عن ضبط القائمين على إدارة المكان، ومرتكبى الأعمال المنافية للآداب، ومروجى ومتعاطى المواد المخدرة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بإدارة ملحقات الفندق بالاشتراك مع الهارب فى إرتكاب الأعمال المنافية للآداب، وترويج وتعاطى المواد المخدرة بداخله مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم، وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش وعدد من الهواتف المحمولة، ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرام.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .