العثور على جثة عاطل متغيب من يومين بأوسيم.. والتحقيقات الأولية: حادث تصادم سبب الوفاة

وليد ناجي:
نشر فى : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 4:53 م | آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 4:53 م

قررت نيابة أوسيم بإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تشريح جثة عاطل عثر عليها بمنطقة أوسيم بعدما تبلغ بتغيبه، والتصريح بدفنها لمعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وتبين من تحقيقات النيابة الأولية أن الأجهزة الأمنية بأوسم تلقت بلاغا من المواطنين بالعثور على جثة أحد الأشخاص بالعقد الثالث من عمره في المنطقة، وبالانتقال لفحص البلاغ تبين أن الجثة مصابه بكسور وكدمات متفرقة وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد، بالإضافة إلى جرح أسفل الذراع الأيسر.

وأضافت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية فحصت بلاغات التغيب في أقسام الشرطة، وتبين أن المتوفي كان قد أبلغ بتغيبه منذ يومين، وأنه خرج يوم الجمعة الماضية ولم يعد للمنزل، وباستدعاء أهالي المجني عليه تعرفوا على الجثة وأقروا أنهم لم يعلموا سبب وفاته، وأن آخر مشاهدتهم للمتوفي يوم الجمعة الماضية.

فيما رجحت التحريات الأولية للمباحث، أن سبب الوفاة يرجع لاصطدام إحدى السيارات بالطريق بالمتوفي، والتي فرت هاربة خوفا من المسائلة الجنائية، فيما تجري مباحث الجيزة بقيادة اللواء رضا العمدة، تحرياتها المكثفة لكشف ملابسات الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .