حبس فرد أمن 4 أيام لقتل والدته وسط شكوك في قواه العقلية

خالد محمد
نشر فى : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 5:56 م | آخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 5:56 م

تجرد فرد أمن بأحد البنوك من كل مشاعر الإنسانية بمنطقة القلج بالخانكة وانهال على والدته بـ”إيد هون” حتى هشم رأسها وسقطت على الأرض غارقة في دمائها ولقيت مصرعها في الحال وحاول القفز من شباك الشقة ونجحت أجهزة الأمن في القبض عليه وتم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا من الأهالي بقيام فرد أمن بضرب والدته بـ”إيد هون” حتى لقيت مصرعها وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتبين أن المتوفاة تدعى “ن.أ”، 70 سنة، ربة منزل، مصابة بإصابة بالغة بالرأس وغارقة في دمائها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ابنها “خ.م”، 45 سنة، مريض نفسي ومصاب بتشجنات، والذي قام بالإمساك بإيد الهون وانهال على والدته المجني عليها حتى لقيت مصرعها وحاول القفز من الشباك عقب ذلك إلا أن الأهالي قاموا بمطاردته والإمساك به وتسليمه لأجهزة الأمن.

وبدأ المتهم يهذي بكلمات غريبة وأصابته حالة تشنجات شديدة أمام اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي فتم التحفظ عليه لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل فرد أمن في إحدى البنوك وطلق زوجته منذ فترة ويعيش بمفرده.

من جانبها قررت نيابة الخانكة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على لجنة طبية للتأكد من قواه العقلية وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .