الأمن العام: خلاف أسرى وراء اختطاف أحد الأطفال بمدينة نصر

القاهرة – أ ش أ
نشر فى : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 6:19 م | آخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 6:19 م

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع أمن القاهرة، من كشف حقيقة وملابسات حادثة اختطاف أحد الأطفال، وطلب فدية، وذلك على ضوء تداول الحادثة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقبى بلاغا من المواطنة “عندليب .م.ح”، مقيمة بدائرة القسم، بأنه لدى انتظارها عودة نجلها “آسر أ.ن” أربع سنوات، من مدرسته بدائرة القسم أمام سكنها، قامت مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجتان ناريتان بقطع الطريق أمام أتوبيس المدرسة الذى يقل نجلها، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصى خشبية ، واستعرضوا القوة ، وقاموا بخطف الطفل وفروا هاربين، فليما اتهمت المُبلغة طليقها المدعو “أحمد .ن.ب” 36 عاما ، ومقيم بدائرة قسم مصر الجديدة بارتكاب الحادثة بالاشتراك مع آخرين.

وتم تداول الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالب الخاطفين مقابل إطلاق سراح الطفل .
وعلى الفور، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي، حيث تبين صحة الواقعة، كما أسفرت تحريات فريق البحث عن أن مرتكب الواقعة، طليق المُبلغة بالاشتراك مع اثنى عشر شخصا آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ومأموريات ، أسفرت عن ضبط عدد من مرتكبي الواقعة ،عدا “طليق ” السيدة المذكورة ، حيث تبين سفره خارج البلاد في اليوم التالي من وقوع الحادثة، وآخرين.

وعقب مواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع “طليق ” المُبلغة، الذى قام بالاتفاق مع المتهمين على ارتكاب الواقعة، مقابل مبلغ 18 ألف جنيه.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.. وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .