مباحث الإسكندرية تكشف غموض استدراج طالبين عربيين بواسطة فتاة وسرقتهما

عصام عامر:
نشر فى : الجمعة 2 نوفمبر 2018 – 3:33 م | آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 – 3:33 م

كشف ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية غرب الإسكندرية، النقاب عن غموض واقعة الاعتداء على طالبين يحملان جنسية دولتين عربيتين، بواسطة 5 أشخاص “ألقي القبض على 2 منهم فيما لا يزال 3 هاربين” والاستيلاء منهما على متعلقاتهما الشخصية، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا، يفيد تعرف طالبين يحملان جنسية “دولتين عربيتين” على فتاة بإحدى مقاهي منطقة سان إستيفانو، دائرة قسم شرطة أول الرمل، وقيامها باستدراجهما لمنطقة الزراعيين، حيث فوجئا بإدعاء 4 مجهولين أنهم من أقاربها وافتعلوا معهما مشاجرة وقاموا بالاستيلاء منهما على هاتفين محمولين، ومبلغ مالى، وجواز سفر.

توصل فريق البحث الجنائي بالاشتراك مع فرع قطاع الأمن العام في الإسكندرية إلى ان مرتكبي الواقعة هم: “مريم.ش.ح” 22 عاما، بدون عمل، وعلاء.أ.ش” 30 عاما، كهربائي، و”عمرو.أ.م” 26 عامًا، عاطل، سابق اتهامه في قضية حيازة أسلحة بيضاء، و”محمد.أ. م” 28 عاما، عاطل، سابق اتهامه في قضية تشاجر، و”أحمد.م. ب” 23 عاما، سائق، وجميعهم مٌقيمين في الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأولى، والثاني وبحوزته “طبنجة معدلة و4 طلقات من ذات العيار” وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأضافت الأولى أنها قامت باستدراج المجني عليهما لمكان الواقعة، عقب تواصلها مع المتهم الثالث “هارب” والاتفاق معه على سرقة المجني عليهما، وقام بدوره بالاتفاق مع باقي المتهمين، وقاموا بانتظار الفتاه بصحبة المجني عليهما على قارعة إحدى الشوارع في منطقة الزراعيين، حيث قاما باعتراضهما وتهديديهما بالإيذاء والاستيلاء على متعلقاتهما الشخصية كرهاً عنهما.

أرشدت المقبوض عليها الأولى عن المسروقات وهي عبارة عن “هاتف محمول، كارت فيزا” خاصين بالمجني عليه الأول، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط باقي الهاربين، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .