شركة أونست للتطوير العقاري ترد بالمستندات علي واقعة خطف صحفي “فيس مصر”

قام المستشار الأعلامي لشركة أونست للتطوير العقاري “هيثم طوالة” ،في رده علي ما تم نشره علي جريدة بوابة الأسبوع فيما يخص إختطاف شركة “أونست” لمحرري صحيفة “فيس مصر “.وعلق طوالة علي الواقعة مؤكداً أنه خبر كاذب لا أصل له  .

وواصل طوالة قوله بأن الهدف من وراء هذه الإشاعات هو محاولة إبتزاز واضحة لرئيس مجلس إدارة شركة أونست ،ومحاولة الحصول علي مبالغ مالية منه .

ووصف طوالة ما حدث في ذلك اليوم أنه محاولة إبتزاز من صحفي جريدة فيس مصر لشركة أونست ،حيث جاء صحفي فيس مصر بمحض إرادتهم لمقر الشركة  ،ألتقوا بمسئولين في شركة أونست وقاموا بتوزيع نسخ من جريدة فيس مصر تحتوي علي مواد تسئ لشركة أونست ،وقاموا بتهديد المسئولين  أنهم سيقوموا بنشر هذه المواد المسيئة للشركة إلا في حالة تم التفاوض بينهم والحصول علي مبلغ 100 ألف جنية من الشركة .وعلي افلور قام المسئولين بشركة أونست بالإتصال بالنجدة وتحرير محضر بالواقعة .ولكن الصحفيين غيرا أقوالهم أماما النيابة وقالوا أنهم كانا محتجزان في مقر الشركة بالعنوة.

التدوينة شركة أونست للتطوير العقاري ترد بالمستندات علي واقعة خطف صحفي “فيس مصر” ظهرت أولاً على وكالة بي الاخبارية.

Source: http://www.benewsagency.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .