النيابة تستأنف على إخلاء سبيل «إسلام خرم» في «مكملين 2».. والمحكمة تنظره غدًا

كتب- محمد مجدي:
نشر فى : الأربعاء 15 أغسطس 2018 – 7:20 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 – 7:20 م

تقدمت نيابة أمن الدولة العليا، باستئناف على قرار محكمة جنايات الجيزة، الصادر بإخلاء سبيل الناشط إسلام الرفاعي، الشهير بـ”إسلام خرم” المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”مكلمين 2″.

وقال مختار منير، محامي المتهم، إنه سيتم نظر الاستئناف غدًا الخميس، أمام الدائرة 26 جنايات برئاسة المستشار مدبولي كساب، في محكمة القاهرة الجديدة (التجمع الخامس).

وقررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجي، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، في وقت سابق اليوم، إخلاء سبيل الناشط إسلام الرفاعي، الشهير بـ«إسلام خرم»، بكفالة ألفي جنيه على ذمة التحقيقات، في قضية «المحور الإعلامي لجماعة الإخوان»، والمعروفة باسم «مكملين 2».

كانت نيابة أمن الدولة العليا قررت حبس إسلام الرفاعي، الشهير بـ«إسلام خرم»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية «المحور الإعلامي لجماعة الإخوان»، والمعروفة باسم «مكملين 2».

ووجهت النيابة لـ«خرم» تهمتي: الانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالأمن القومي للبلاد.

وتضم القضية إلى جانب «خرم»، 63 متهما آخرين، أبرزهم: محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية، والصحفيين حسام السويفي، وأحمد عبد العزيز، ورشا ماهر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على «إسلام خرم» أواخر شهر نوفمبر الماضي، وتم عرضه على النيابة، التي قررت حبسه احتياطيا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*