«الداخلية»: تنفيذ 52 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

كتب- مصطفى عطية
نشر فى : الخميس 9 أغسطس 2018 – 4:03 م | آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 – 4:03 م

نفذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 52 ألف حكم قضائي متنوعة، وألقت القبض على 60 متهما، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة خلال حملات بالمحافظات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، شنت حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت تلك الحملات التي شُنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال 24 ساعة عن تنفيذ 52 ألف حكم قضائي متنوعة والقبض على 60 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، وضبط 131 قضية مخدرات ضُبط خلالها “4 كيلو لمخدر البانجو، 3 كيلو حشيش، كيلو هيروين، وكيلو فودو، وكميات من الاستروكس والأفيون، 60 ألف قرص مخدر”.

كما تمكنت الحملات من ضبط 7 متهمين لارتكابهم أعمال بلطجة وحوادث سرقات بالإكراه، وبحوزتهم “3 فرود محلية الصنع، 4 طلقات من ذات العيار، و4 قطع سلاح أبيض”، فضلا عن ضبط 572 دراجة نارية مخالفة وإعادة سيارة مُبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .