إحالة 3 أطباء و27 عاملا بمستشفى طوخ والوحدات الصحية للتحقيق

قرر الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إحالة 3 أطباء للتحقيق بمستشفى طوخ المركزي بسبب عدم التواجد في العمل رغم توقيعهم حضور في سجلات المستشفى.

وقال «الطباخ»، إنه أثناء تفقد سير وانتظام العمل بالمستشفيات للوقوف على حقيقة مدى تواجد الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى والاستماع إلى شكاوى المرضى وبالتفتيش بين سجلات المستشفى والأطباء الفعليين المتواجدين تبين عدم تواجد 3 أطباء رغم توقيعهم حضور في السجلات، وعلى الفور تم إحالتهم للتحقيق.

ومن ناحية أخرى، قررت لجنة المتابعة بالوحدة المحلية باجهور الكبرى بمدينة طوخ إحالة 27 من العاملين بالوحدة الصحية إلى التحقيق؛ نظرا لتغيبهم عن العمل.

حيث تبين من المتابعة عدم تواجد 27 من العاملين بالوحدة الصحية وتم الشطب عليهم من مسئولي المتابعة بالوحدة المحلية.

وقال محمد أبو النور رئيس الوحدة المحلية بأجهور، إن إحالة الموظفين للتحقيق جاء حفاظا على سير العمل داخل الوحدة الصحية وحق المرضى في تلقى العلاج حتى لا يتكرر منهم ترك محل عملهم.

وأضاف «أبو النور»، أنه تم عمل مذكرة للعرض على المهندس محمد خيري رئيس مركز ومدينة طوخ، وأخرى للعرض على مدير الإدارة الصحية بطوخ لرفعهما للواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور حمدي الطباخ لإحالة الواقعة لجهات التحقيق المختصة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .