بعد تداول فيديو لهما.. القبض على سائقي سيارتين نقل لم يلتزما بالحارة المخصصة

كتب- وليد ناجي:
نشر فى : الأربعاء 8 أغسطس 2018 – 12:08 م | آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 – 12:08 م

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة للإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء علاء الديجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، القبض على سائقي سيارتين نقل خلاط، بعد تداول فيديو في وسائل الإعلام بعدم التزامهم بالحارة اليمنى المخصصة لسيارات النقل؛ ما قد يعرض حياة الآخرين للخطر.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، إن إدارة المتابعة رصدت فيديو عرضته فضائية «دي إم سي» بعدم التزام سيارتي نقل خلاط بالحارة المخصصة لسير سيارات النقل، وهي الحارة اليمنى والسرعة الزائدة على الطريق؛ مما يعرض حياة قائدي السيارات للخطر.

وأضاف المصدر، أن اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور أخطر إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور بالوصول لهوية السائقين وضبطهم، وتم التوصل للسائقين وضبطهم والتحفظ على السيارتين الموجودتين بالفيديو، وعرضهم على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وأشار المصدر إلى أن الواقعة تأتي في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضبط الحركة المرورية على الطرق وتسيير الحركة المرورية؛ حفاظا على سلامة المواطنين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .