«المرور» يشن حملات على الطرق السريعة والمهمة للحد من الحوادث

كتب – وليد ناجي:
نشر فى : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 5:24 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 5:24 م

شنت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء علاء الديجوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، حملاتها المرورية على الطرق السريعة والمهمة لضبط المخالفين لقانون المرور والمتعاطين للمواد المخدرة للحد من الأسباب التي تؤدي للحوادث.

وقال مصدر أمني إن الحملات جاءت في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بشن حملات مكثفة علي الطرق السريعة للحد من الحوادث، مشيرا إلى أن الحملات الأمنية قادها اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور.

وأضاف المصدر أن الحملات المرورية استهدفت المخالفات التي تؤدي لحوادث الطرق وأبرزها حملات الرادار للالتزام بالسرعة المقررة علي الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة خاصة الطرق التي تودي إلى المناطق الساحلية وحملات ضبط التوك توك.

وأشار المصدر إلى أن اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور، أمر بعدم خروج التكاتك المضبوطة إلا بعد ترخيصها والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق لمواجهة أي أعطال والدفع بسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

فيما تهيب الادارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور على الطرق السريعة والمهمة حفاظا على سلامتهم وأمنهم وعودتهم لذويهم سالمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .