تجديد حبس مسئول سابق بنادي الزمالك في قضية «المخالفات المالية»

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر فى : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 2:54 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 2:54 م

قررت محكمة جنايات القاهرة تجديد حبس محمد الشهاوي المدير المالي السابق بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في «المخالفات المالية للنادي».

وكانت نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول للنيابة، قررت حبس محمد الشهاوي المدير المالي بنادي الزمالك، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها، بعد أن وجهت لـ«الشهاوي» تهمة تغيير العملة خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

يأتي ذلك فيما تواصل النيابة تحقيقاتها بالقضية بعدما قررت نيابة الأموال العامة العليا، الأسبوع الماضي، حبس أمين خزينة نادي الزمالك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها، موجهة له تهمة تغيير العملة خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .