تحرير 34 محضرا تموينيا مخالفا بالمنيا

المنيا- ماهر عبدالصبور:
نشر فى : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 1:21 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 1:21 م

نظمت مديرية التموين بالمنيا، اليوم، حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري؛ بهدف ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المعروض من المنتجات بالأسواق والمحلات العامة والمطاعم ومراقبة المخابز البلدية والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة.

وقال دكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، في بيان صحفي اليوم، إن الحملة أسفرت عن تحرير 34 محضرا تموينيا مخالفا، منها محضرين في مجال مراقبة متابعة السع غير الغذائية، حيث تم ضبط محطة وقود بدون ترخيص بمركز سمالوط، ومصادرة 17 لتر سولار بها.

وفي مجال متابعة البدالين التموينيين، تم تحرير محضرين وذلك لعدم الإعلان عن وصول المقررات التموينية، وعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والبيع بأزيد من الأسعار المقررة.

وفي مجال مراقبة ومتابعة المخابز البلدية، تم تحرير 20 محضرا مخالفا، ما بين (نقص بالوزن – عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل – عدم نظافة أدوات العجن – تصرف في 150كجم دقيق – عدم إعطاء بون صرف للمواطن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – تصرف في 20 شيكارة زنة الشيكارة 50 كجم).

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .