النيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط حادث انفجار سيارة كوبري أكتوبر

كتب – وليد ناجي:
نشر فى : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 8:03 م | آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 8:06 م

تحفظت نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الاول للنيابات على كاميرات المراقبة الخاصة بمبنى المصل واللقاح وبالمحال التجارية المقابلة لحادث انفجار سيارة بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بالقرب من كوبري أكتوبر والذي أسفر عن إصابة 15 شخصا وتحطم واحتراق 4 سيارات، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان فريق من النيابة العامة أجرى معاينة تصويريه لمكان الحادث وتبين أن الحادث أسفر عن تحطم سيارتين كانتا بالقرب من حادث الانفجار فضلا عن تحطم زجاج خاص بمحل تجاري مواجه للحادث، وتحطم واجهة مبنى المصل واللقاح بأجزاء بسيطة زجاجية.

واستمع فريق النيابة خلال المعاينة لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة لمعرفة كيفية وقوع الحادث،

وأفاد شهود العيان بأنهم فوجئوا بانفجار السيارة واشتعال النيران بها ولم يبدوأ أي أي أسباب للحادث.
فيما تبين من التحقيقات الأولية أن السيارة كانت متوقفة بالقرب من مصدر كهربائي وحدث ماس كهربائي ادى لاشتعال النيران بالسيارة وانفجارها بعد وصول النيران لتنك البنزين، ومن المقرر أن تستدعي النيابة عدد من مسئولي شركة الكهرباء والمهندسيين للاستماع لأقوالهم حول أسباب الماس الكهربائي بالمحولات.
كانت منطقة الدقي شهدت انفجار سيارة ملاكي كانت متوقفة بالقرب من كوبري أكتوبر واشتعلت النيران بالسيارة وطالت النيران سيارة ميكروباص كانت قريبة من السيارة المنفجرة فيما أصيب 15 شخصا بجروح بالجسد وكدمات نتيجة الانفجار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .