حملات أمنية على كباري القاهرة للقضاء على الباعة الجائلين وتسيير الحركة المرورية

القاهرة أ ش أ
نشر فى : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 3:13 م | آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 3:13 م

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بمشاركة إدارة شرطة المرافق ، عدة حملات مكبرة نهارية وليلية للقضاء على ظاهرة افتراش عدد من الباعة الجائلين وعربات المأكولات الكباري مما يتسبب في انتظار السيارات أعلى الكباري الأمر الذي يترتب عليه حدوث كثافات وإعاقات مرورية.

واستهدفت الحملة ، التي جاءت تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ، كافة الكباري على مستوى العاصمة ومنها (قصر النيل – عباس – كوبري الجامعة – محور المنيب – 15 مايو) والشوارع الرئيسية المؤدية لكل منها.

وأسفرت نتائج هذه الحملات في مجال المرافق عن إزالة 121 مخالفة إدارية و31 مخالفة إشغال طريق و26 بائعا جائلا و10 عربات مأكولات وتحرير 38 محضر تلوث بيئة.

وشملت النتائج في مجال المرور عن تحرير 54 مخالفة تعطيل حركة المرور ، وسحب تراخيص 12 مركبة وضبط 147 مخالفة و2 سير عكس الاتجاه وحجز 10 توك توك.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وفى إطار جهود المديرية لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوي ميادين وشوارع العاصمة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .