ضبط مسن بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من مواطنين بالقاهرة

كتب – مصطفى عطية:
نشر فى : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 3:17 م | آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 – 3:17 م

تمكنت مباحث الأموال العامة، من القبض على شخصين بتهمة الاستيلاء من المواطنين على 3 ملايين جنيه؛ بغرض توظيفها واستثمارها في تجارة اللحوم والخضروات المجمدة.

البداية بورود بلاغ للواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من «سيد.ع» حاصل على معهد فني معماري، و10 آخرين، أفادوا بقيام كلً من «عوض.ش» 38 عامًا، و«شعبان.ش» والد الأول، 68 سنة 68، بتلقي 3 ملايين و700 ألف جنيه مصري بغرض توظيفها واستثمارها في تجارة اللحوم والخضروات المُجمدة مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم بالمُخالفة لأحكام القانون.

وأسفرت التحريات، عن صحة الواقعة وقيام المتهمان بتلقي مبالغ مالية من المبلغين وآخرين؛ بغرض استثمارها وتوظيفها في تجارة اللحوم والخضروات المُجمدة من خلال المحل الخاص بهما، والتزامها مع البعض منهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنهما امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكيين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتم إعداد عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الثاني بمحل إقامته وتبين أن المتهم الأول هاربًا، وبمواجهه، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجله الهارب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .