سياسة التعليقات

هناك بعض النقاط الهامة التى نود أن يكون قراءنا على علم بها بخصوص آداب التعليق على الأخبار ،، وذلك إيمانا منا بأهمية آراء وتعليقات الجمهور على الاخبار التى نوردها أولا بأول على موقع 7Star News ان كاتب الموضوع هو فردا له آراء ووجهات نظر ،لكنه لا يقوم بسردها في الخبر ،لذلك فمن الصحيح ان لا ننسب الخبر لأيدولوجية الكاتب ،فهو فردا ناقلا للخبر فقط .. ممنوع استخدام الألفاظ النابية أو الشتائم والتلميحات الغير لائقة في التعليقات على أخبار الموقع .. احترام آراء الغير أمر هام ،ولا يجوز مهاجمة فردا لأخر في التعليقات ،لأن حرية الرأى حقا ما لم يضر الآخرين أو…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

هناك بعض النقاط الهامة التى نود أن يكون قراءنا على علم بها بخصوص آداب التعليق على الأخبار ،، وذلك إيمانا منا بأهمية آراء وتعليقات الجمهور على الاخبار التى نوردها أولا بأول على موقع 7Star News

  • ان كاتب الموضوع هو فردا له آراء ووجهات نظر ،لكنه لا يقوم بسردها في الخبر ،لذلك فمن الصحيح ان لا ننسب الخبر لأيدولوجية الكاتب ،فهو فردا ناقلا للخبر فقط ..
  • ممنوع استخدام الألفاظ النابية أو الشتائم والتلميحات الغير لائقة في التعليقات على أخبار الموقع ..
  • احترام آراء الغير أمر هام ،ولا يجوز مهاجمة فردا لأخر في التعليقات ،لأن حرية الرأى حقا ما لم يضر الآخرين أو يؤذيهم نفسيا وأدبيا ..
  • البعد التام عن استعمال الشعارات التى تثير الفتن الطائفية أو العنصرية والتى من شأنها أن تضر بوحدة الوطن واحتواءه لمواطنيه على كافة انتماءاتهم السياسية والثقافية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*